الان – عباس لبلينكن: ممارسات إسرائيل تدمر السلام وتقوض حل الدولتين . جريدة البوكس نيوز

الان – عباس لبلينكن: ممارسات إسرائيل تدمر السلام وتقوض حل الدولتين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عباس لبلينكن: ممارسات إسرائيل تدمر السلام وتقوض حل الدولتين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عباس لبلينكن: ممارسات إسرائيل تدمر السلام وتقوض حل الدولتين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجرى وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، مباحثات ثنائية خلال اتصاله مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، تناولت آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية.

وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أفادت اليوم الإثنين، بأن المباحثات تناولت تعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين.

اقرأ ايضا: إسرائيل تدعو الأمم المتحدة للتدخل لمنع التصعيد على الحدود الشمالية

ولفت عباس إلى أن تلك الممارسات الإسرائيلية تدمر كل الفرص الممكنة لتحقيق السلام، قائلًا: “نطالب الإدارة الأمريكية بقبول المساعي الفلسطينية التي تهدف إلى الحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة بقرار من مجلس الأمن”.

وأضاف الرئيس الفلسطيني أنه يجب إنهاء جميع العقوبات المفروضة على الفلسطينيين، التي تسببت فيها القوانين الأمريكية والعمل على إقامة علاقات جيدة بين الطرفين.

وأشار إلى أن ذلك يشمل إعادة فتح القنصلية الأمريكية بالقدس ومكتب لفلسطين في واشنطن، إضافة إلى إعادة برنامج المساعدات المباشرة.

اقرأ ايضا: نصر الله يرد على تهديد إسرائيل: أي اغتيال في لبنان سنرد عليه بقوة

كما دعا محمود عباس واشنطن إلى إلزام إسرائيل بوقف ما وصفه بـ “الممارسات العدوانية” والالتزام بالاتفاقيات الموقعة بين الجانبين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة