الان – مصادر لـ”جريدة البوكس نيوز”: السيسي سيغيب على الأرجح عن اجتماعات الأمم المتحدة . جريدة البوكس نيوز

الان – مصادر لـ”جريدة البوكس نيوز”: السيسي سيغيب على الأرجح عن اجتماعات الأمم المتحدة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصادر لـ”جريدة البوكس نيوز”: السيسي سيغيب على الأرجح عن اجتماعات الأمم المتحدة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصادر لـ”جريدة البوكس نيوز”: السيسي سيغيب على الأرجح عن اجتماعات الأمم المتحدة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رجحت مصادر مصرية موثوقة لـ”الجريدة البوكس نيوز” عدم حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لاجتماعات الدورة الـ ٧٨ للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي من المقرر أن تنعقد على مستوى القادة في سبتمبر الجاري. 

وقالت المصادر إن الرئيس السيسي سيغيب على الأرجح عن اجتماعات الجمعية العامة لهذا العام، ليرأس وزير الخارجية سامح شكري وفد مصر في هذه الدورة، كما حدث العام الماضي.

اقرأ ايضا: السيسي: التطبيع بين السعودية وإسرائيل يُحقق استقرار المنطقة

اقرأ ايضا: تغريدة نجيب ساويرس عن مريم العذراء والمسيح تثير جدلاً على منصة “إكس”

وظل السيسي حريصا على المشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة، عدا الدورة 75 لعام 2020، والتي غاب عنها الجميع بسبب جائحة كورونا، إضافة إلى الدورة ٧٧ العام الماضي، التي مثل مصر فيها وزير الخارجية سامح شكري، لتكون الدورة المقبلة هي الثالثة التي سيغيب فيها الرئيس السيسي عن الحضور إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة