الان – الشرطة الأمريكية تعتقل المشتبه به في حادث إطلاق نار على 3 جامعيين فلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – الشرطة الأمريكية تعتقل المشتبه به في حادث إطلاق نار على 3 جامعيين فلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الشرطة الأمريكية تعتقل المشتبه به في حادث إطلاق نار على 3 جامعيين فلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الأمريكية تعتقل المشتبه به في حادث إطلاق نار على 3 جامعيين فلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت الشرطة الأمريكية بولاية فيرمونت، باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق نار على ثلاثة طلاب جامعيين من أصل فلسطيني أصيبوا، أمس الأول السبت، في مدينة برلينجتون، والذي قال عمدة المدينة عنه إنه يتم التحقيق فيه باعتباره “جريمة كراهية محتملة”.

وأضافت الشرطة- في بيان، اليوم الاثنين- أنها استدعت المشتبه به، والذي عرفته باسم جيسون جيه إيتون (48 عامًا)، اليوم؛ لصلته بإطلاق النار على الطلاب، وهم ثلاثة رجال في العشرينات من العمر يدرسون في جامعات أمريكية.

اقرأ ايضا: بسبب ارتداء الكوفية.. إطلاق نار على 3 طلاب فلسطينيين يدرسون في أمريكا

وأشارت إلى أن السلطات قامت بتفتيش منزل إيتون، قائلة: إن إطلاق النار وقع أمام المبنى الذي يسكن فيه.

بدوره.. قال عمدة بيرلينجتون، ميرو واينبرجر- في بيان سابق- إن احتمال أن يكون الدافع وراء إطلاق النار هو الكراهية أمر “مخيف”، وأن التحقيق يركز على ذلك.

جدير ذكره، أن رجلاً أبيض يحمل مسدساً أطلق النار على 3 طلاب،  وأصابهم أمس الأول أثناء سيرهم بالقرب من جامعة فيرمونت، وكان اثنان من الضحايا يرتديان الكوفية الفلسطينية.

اقرأ ايضا: نتنياهو: إطلاق سراح الرهائن لدى حمـ.اس سيتم على مراحل.. والحرب ستستمر

ولم تنشر شرطة برلينجتون أسماء الضحايا، لكنها قالت إن اثنين منهم مواطنان أمريكيان والثالث مقيم قانوني، وعرفت عائلات الرجال الثلاثة في بيان بأنهم هشام عورتاني وكنان عبد الحميد وتحسين أحمد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة