الان – أحدهم أصيب بالشلل.. تطورات حادث إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا . جريدة البوكس نيوز

الان – أحدهم أصيب بالشلل.. تطورات حادث إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أحدهم أصيب بالشلل.. تطورات حادث إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحدهم أصيب بالشلل.. تطورات حادث إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت عائلة أحد الطلاب الجامعيين الثلاثة من أصل فلسطيني، الذين أطلق عليهم النار بولاية فيرمونت الأمريكية قبل أيام، إنه أصيب بالشلل من صدره حتى قدميه، بعد أن استقرت رصاصة في عموده الفقري.

وكانت الشرطة الأمريكية، قد ألقت القبض، يوم الاثنين الماضي، على مُشتبه به في إطلاق النار على الطلاب الثلاثة بمقاطعة برلينغتون بولاية فيرمونت، في هجوم تحقق فيه الشرطة باعتباره جريمة يشتبه أنها حصلت بدافع الكراهية.

اقرأ ايضا: “بدافع الكراهية”.. تفاصيل جريـ.مة إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا

الطلاب الثلاثة وجميعهم في عمر 20 عامًا، وهم هشام عورتاني، تحسين علي، وكنان عبد الحميد، كانوا يسيرون قرب حرم جامعة فيرمونت في بيرلينغتون، يوم 25 نوفمبر، عندما قالت الشرطة إن جيسون إيتون (48 عامًا) أطلق عليهم النار من مسدسه.

ووفقًا لبيان كتبته عائلة عورتاني، الذي كان يزور جدته خلال عطلة عيد الشكر مع صديقيه، فإن حالته هي الأكثر خطورة، بينما من المتوقع أن يسترد تحسين علي، الذي يدرس في جامعة هافرفورد في بنسلفانيا، وكنان عبد الحميد، الذي يدرس في جامعة ترينيتي في كونيتيكت، عافيتهما بشكل كامل.

عائلة عورتاني قالت – على صفحتها بمنصة “جو فاند مي”، التي جمعت من خلالها أكثر من 200 ألف دولار حتى صباح اليوم الأحد – : “أظهر مرونة وثباتًا وشجاعة ملحوظة، فضلًا عن روح الدعابة، حتى مع ظهور حقيقة إصابته بالشلل”.

وأضاف البيان أن عورتاني يأمل أن يبدأ الفصل الدراسي المقبل في الكلية في الوقت المحدد، رغم إصابته بالشلل.

(تفاصيل الحادثة)

الأسبوع الماضي، أعلن سفير فلسطين لدى بريطانيا، حسام زملط، إصابة ثلاثة طلاب فلسطينيين بطلقات نارية بينما كانوا في الولايات المتحدة حيث يدرسون.

وعبر حسابه الرسمي بموقع “إكس” (تويتر سابقًا)، كتب زملط، أن ثلاثة شبان فلسطينيين هم: هشام عورتاني، وتحسين علي، وكنان عبد الحميد يدرسون في جامعة “ييل” وغيرها من الجامعات الأمريكية.

وقال: “الطلبة الثلاثة تعرضوا لإطلاق النار، الليلة الماضية، بينما كانوا في طريقهم إلى عشاء عائلي في مدينة بيرلينغتون بولاية فيرمونت”.

اقرأ ايضا: بسبب ارتداء الكوفية.. إطلاق نار على 3 طلاب فلسطينيين يدرسون في أمريكا

وأضاف زملط أن كل ما فعله هؤلاء الشبان “هو ارتداء الكوفية الفلسطينية”، واصفًا حالة الشبان الثلاثة بأنها خطيرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة