مقتل وإصابة 6 أشخاص في إطلاق نار بولاية إنديانا الأمريكية

مقتل وإصابة 6 أشخاص في إطلاق نار بولاية إنديانا الأمريكية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مقتل وإصابة 6 أشخاص في إطلاق نار بولاية إنديانا الأمريكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل وإصابة 6 أشخاص في إطلاق نار بولاية إنديانا الأمريكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قتل شخص وأصيب خمسة آخرون، أحدهم ضابط شرطة، في إطلاق نار يوم الأحد في مدينة إنديانابوليس بولاية إنديانا الأمريكية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن رئيس قسم شرطة مدينة إنديانابوليس كريستوفر بيلي قوله خلال مؤتمر صحفي، إن ضابطي شرطة يرتديان الزي الرسمي الكامل كانا يعملان خارج ساعات العمل في حانة عندما حدث اضطراب في ساحة انتظار السيارات في نحو الساعة 1:30 صباحا بالتوقيت المحلي (0530 بتوقيت غرينتش).

ووفقاً لقناة “فوكس 32” المحلية فقد تبادل الضابطان إطلاق النار مع أحد المشتبه فيهم، وأصيب ضابط في أعلى الفخذ لكن من المتوقع أن يتعافى.

وهرع أفراد شرطة إضافيون إلى موقع الحادث ووجدوا أربعة ضحايا آخرين في ساحة انتظار السيارات جرحى بإصابات لا تهدد حياتهم. وتم العثور على سلاح ناري في موقف السيارات.

وبعد وقت قصير من إطلاق النار، وصل رجل إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج من إصابات ناجمة عن طلقات نارية. ثم أعلن وفاته. وتشتبه الشرطة في أنه كان على صلة بحادث إطلاق النار.

وشرعت الشرطة بالتحقيق في الحادث.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة