الان – الجيش الإسرائيلي يُنفذ تدريبا شمل محاكاة للهجوم على لبنان . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يُنفذ تدريبا شمل محاكاة للهجوم على لبنان . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يُنفذ تدريبا شمل محاكاة للهجوم على لبنان . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يُنفذ تدريبا شمل محاكاة للهجوم على لبنان . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت قوات الجيش الإسرائيلي في شمال إسرائيل، تدريبا شمل محاكاة للهجوم على لبنان، وسط تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأعلن اللواء أوري جوردين، قائد القيادة الشمالية في الجيش الإسرائيلي، في كلمة خلال تفقد الكتيبة 5030 المتمركزة في الشمال، عن حالة التأهب القصوى.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي اعتمد على مواقع التواصل لصد “طوفان الأقصى”

وقال جوردين: “التمرين الذي نقوم به هو جزء من أهمية زيادة جاهزيتنا لتوسيع القتال والهجوم على لبنان”، مضيفا: “نحن أكثر استعدادا لذلك من أي وقت مضى، إذا اضطررنا لذلك، وسنواصل العمل على تعزيز استعداداتنا وتقييماتنا والمضي قدما”.

وأشار إلى الاستمرار في نشر عشرات الآلاف من الجنود للقيام بالدفاع على الحدود الشمالية مع لبنان.

وقال جوردين: “لقد ضربنا الكثير من الخلايا على الجانب الآخر، وتم تعطيل جانب كبير من القدرات (التي يملكها حزب الله)”، مضيفا: “إننا نتعامل كثيرًا مع تعطيل وتقويض قدرات حزب الله ودفعه خلف الحدود”.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونوت”: غالبية قادة حـ ماس على قيد الحياة بشهادة الجيش الإسرائيلي

وأكد أنه “لا يزال هناك الكثير مما يجب التعامل معه من أجل النجاح في تحقيق النتيجة المرجوة وهي تحسين الوضع الأمني حتى نتمكن من إعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة