الجيش الإسرائيلي يغِير على عدة قرى جنوب لبنان | أخبار – البوكس نيوز

الجيش الإسرائيلي يغِير على عدة قرى جنوب لبنان | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يغِير على عدة قرى جنوب لبنان | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يغِير على عدة قرى جنوب لبنان | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الجيش الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، إن طائرات حربية (تابعة) أغارت على قرى اللبونة ورامية وعيتا الشعب جنوب لبنان.

وأضاف في بيان “شنت مقاتلات سلاح الجو قبل قليل غارات استهدفت مناطق قرى اللبونة ورامية وعيتا الشعب”.

وتابع “في إطار الهجوم، تم تدمير عدد من البنى التحتية التي تستخدمها منظمة حزب الله”.

من جهة ثانية، أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه “تم خلال نهار الجمعة رصد عدد من عمليات إطلاق القذائف من الأراضي اللبنانية باتجاه مناطق مختلفة” شمال إسرائيل، دون مزيد من التفاصيل.

ويتبادل حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا متقطعا منذ 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ على خلفية العدوان الإسرائيلي على غزة، مما خلّف قتلى وجرحى على جانبي “الخط الأزرق” الفاصل.

وقد تصاعدت المواجهات، منذ أن اغتالت إسرائيل صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) و6 من كوادرها في غارة جوية بالضاحية الجنوبية لبيروت يوم 2 يناير/كانون الثاني الجاري.

كما اغتالت إسرائيل القيادي الميداني البارز في “حزب الله” وسام طويل، عبر غارة استهدفت سيارته جنوب لبنان في 9 يناير/كانون الثاني الجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة