الان – الاحتلال يعلن اغتيال مسؤول مكافحة التجسس في حماس بلال نوفل . جريدة البوكس نيوز

الان – الاحتلال يعلن اغتيال مسؤول مكافحة التجسس في حماس بلال نوفل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحتلال يعلن اغتيال مسؤول مكافحة التجسس في حماس بلال نوفل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يعلن اغتيال مسؤول مكافحة التجسس في حماس بلال نوفل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال القيادي في حركة “حماس”، بلال نوفل، المسؤول عن التحقيق مع المتهمين بالتخابر مع الاحتلال.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إنه خلال العمليات المشتركة للجيش الإسرائيلي والشاباك، قامت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بتصفية بلال نوفل، الذي كان مسؤولا عن التحقيق مع المشتبه بهم بتنفيذ عمليات تجسس ضد الحركة في جنوب قطاع غزة.

اقرأ ايضا: فريق أمريكي لجمع معلومات عن قادة حماس.. هل ساعد في اغتيال العاروري؟

وأضاف البيان أن “نوفل لعب دورا في تطوير عمليات البحث والتطوير في حماس، وأن القضاء عليه يؤثر بشكل كبير على قدرة الحركة على تطوير وتعزيز قدراتها”.

وأوضح البيان، أنه “في أعقاب الهجوم الصاروخي على مدينة نتيفوت أمس الثلاثاء، عثرت قوات الجيش الإسرائيلي على مجمع الإطلاق الذي استخدم في إطلاق الصواريخ”، لافتا إلى العثور على 3 منصات إطلاق، كان بعضها محملا بالصواريخ، حيث تم تدمير المجمع ومنصات الإطلاق.

اقرأ ايضا: المـ قاومة الفلسطينية تتوصل إلى تقنية التجسس بين “الشاباك” وعملائه

وأشار البيان إلى أن القوات البحرية الإسرائيلية قصفت عددا من الأهداف التابعة لحركة حماس في قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة