الان – مستشار بايدن في قطر لإطلاق سراح المحتجزين الأميركيين بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مستشار بايدن في قطر لإطلاق سراح المحتجزين الأميركيين بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مستشار بايدن في قطر لإطلاق سراح المحتجزين الأميركيين بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستشار بايدن في قطر لإطلاق سراح المحتجزين الأميركيين بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الدوحة- جريدة البوكس نيوز
06:29 ص، 17 يناير 2024

بحث كبير مستشاري الرئيس الأميركي جو بايدن لشؤون الشرق الأوسط، بريت ماكغورك، في قطر، إطلاق سراح (المحتجزين الأميركيين) في قطاع غزة.
وذكر البيت الأبيض- في بيان، اليوم الأربعاء- أن “بريت ماكغورك” وصل إلى الدوحة؛ من أجل بحث اتفاق محتمل لتبادل الأسرى بين حركة “حماس” وإسرائيل.
جدير ذكره.. أن هناك حاليا جهودًا لإعادة صفقة إطلاق سراح الأسرى برعاية مصرية قطرية، حيث تشترط حماس وقفا كاملا لإطلاق النار، مقابل إطلاق السراح الأسرى لديها. 

اقرأ ايضا: وقف حرب غزة وإدخال المساعدات.. أبرز مخرجات لقاء أمير قطر وبلينكن


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة