الان – اسـ تشهاد 210 فلسطينيين في 20 مـ جزرة لقوات الاحـ تلال خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

الان – اسـ تشهاد 210 فلسطينيين في 20 مـ جزرة لقوات الاحـ تلال خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسـ تشهاد 210 فلسطينيين في 20 مـ جزرة لقوات الاحـ تلال خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسـ تشهاد 210 فلسطينيين في 20 مـ جزرة لقوات الاحـ تلال خلال 24 ساعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 210 فلسطينيين وأصيب 360 آخرون، خلال ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 مجزرة، في الـ 24 ساعة الماضية.

ووسعت دبابات الاحتلال الاسرائيلي من عمليات التوغل في المنطقة الوسطي من قطاع غزة، بالتزامن مع استمرار الغارات الجوية على مختلف مناطق قطاع غزة مخلفة عشرات الشهداء والجرحى، حيث استشهد 20 شخصا وفقد العشرات، إثر غارات للاحتلال على منازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

اقرأ ايضا: اسـ تشهاد 201 فلسطيني وإصـ ابة 368 آخرين خلال 24 ساعة

كما وسعت دبابات الاحتلال من عمليات التوغل في مخيم البريج وسط قطاع غزة ودخل جنود الاحتلال إلى مدرسة الخلو شرق المخيم واعتقلوا جميع الرجال، واستشهد وجرح 8 أشخاص في غارة إسرائيلية على منزل لعائلة إسماعيل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقصفت المدفعية منازل المواطنين شرق وشمال شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما ارتقى 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف شقة سكنية في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، ونفذ طيران الاحتلال حزاما ناريا وشن غارات عنيفة ومتتالية على محافظة الوسطى في قطاع غزة.

واستشهد مواطن وأصيب ثلاثة في قصف على مخيم البريج، وارتكبت قوات الاحتلال مجزرة في مخيم الشابورة برفح، كما استشهد 22 مواطنا معظمهم من النساء والأطفال في قصف استهدف نازحين بالمخيم.

وفي خان يونس.. استشهد تسعة فلسطينيين بقصف الاحتلال منزلًا لعائلة العمور في بلدة الفخاري شرق خانيونس.

اقرأ ايضا: العـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 166 فلسطينيا خلال 24 ساعة

وفي غزة.. دمرت قوات الاحتلال مسجد التقوى شرق حي الشيخ رضوان بالكامل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة