الان – استشهاد 8 فلسطينيين بقصف إسرائيلي في مخيم جنين . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد 8 فلسطينيين بقصف إسرائيلي في مخيم جنين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 8 فلسطينيين بقصف إسرائيلي في مخيم جنين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 8 فلسطينيين بقصف إسرائيلي في مخيم جنين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 8 فلسطينيين وأصيب 14 آخرين عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس مخيم جنين بالضفة الغربية وسط اشتباكات عنيفة بين المقاومين والجنود.

وقصف الاحتلال أحد المنازل في حارة جورة الذهب داخل مخيم جنين بواسطة طائرة مسيرة.

اقرأ ايضا: شاهد: استشهاد 9 فلسطينيين بقصف طائرات الاحتـلال منزلاً شرق غزة

كما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي بكثافة تجاه الشبان الذي هبوا للدفاع عن المدينة.

وقال مدير الهلال الاحمر في جنين محمود السعدي، إن هناك إصابات حرجة تركزت على الأجزاء العلوية في الجسم.

وأضاف السعدي أن هناك عرقلة كبيرة لطواقم الاسعاف تمنعهم من إجلاء المصابين، ولا تستطيع سيارات الإسعاف الدخول الى المخيم بسبب تخريب الاحتلال للبنية التحتية.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت المخيم من عدة محاور، واعتلى قناصتها أسطح عدد من البنايات المطلة على المخيم، فيما قامت الجرافة بتدمير الشوارع والبنية التحتية في المخيم ومحيطه.

وقال شهود عيان إن مواجهات واشتباكات عنيفة اندلعت في المكان، وأسفرت عن استشهاد ثمانية مواطنين، وإصابة 14 آخرين على الأقل، بالرصاص الحي، بينهم حالات حرجة.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتــلال تحاصر مستشفى “الشهيد خليل سليمان” الحكومي في جنين ومحيطه، وتطلق النار على كل شيء يتحرك، بما في ذلك مركبات الإسعاف.

وأشارت جمعية الهلال الأحمر إلى أن قوات الاحتلال استهدفت مركبة إسعاف في جنين وأصابت أحد ضباطها برصاصة في الظهر، وأنها لا تزال تمنع الطواقم الطبية من الدخول إلى المخيم للوصول إلى المصابين.

اقرأ ايضا: فيديو مروع يظهر عشرات الشهداء من النساء والأطفال بقصف الاحتلال للنازحين في غزة

ولازال جيش الاحتلال يدفع بالمزيد من التعزيزات إلى مدينة جنين ومخيمها من كل المحاور، مدعومة بجرافات عسكرية، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال في سماء المدينة ومخيمها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة