صحة غزة: ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال الإسرائيلي إلى 32916 ألف شهيد

صحة غزة: ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال الإسرائيلي إلى 32916 ألف شهيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحة غزة: ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال الإسرائيلي إلى 32916 ألف شهيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحة غزة: ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال الإسرائيلي إلى 32916 ألف شهيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 32 ألفا و916 شهيدا و75 ألفا و494 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة، في منشور على حسابها بموقع “فيسبوك” اليوم، إن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب سبع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 71 شهيدا و 102 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضافت أنه في “اليوم الـ 179 للعدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة