ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و142 شهيدا

ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و142 شهيدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و142 شهيدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و142 شهيدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 32 ألفا و142 شهيدا و74 ألفا و412 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة ، في منشور على حسابها بموقع “فيسبوك” اليوم، إن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب سبع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 72 شهيدا و 114 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضافت أنه في “اليوم الـ 169 للعدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة