الان – إيران تستنكر افتتاح سفارة إسرائيلية في المنامة: المصير الفاشل سيكون عبرة . جريدة البوكس نيوز

الان – إيران تستنكر افتتاح سفارة إسرائيلية في المنامة: المصير الفاشل سيكون عبرة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تستنكر افتتاح سفارة إسرائيلية في المنامة: المصير الفاشل سيكون عبرة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تستنكر افتتاح سفارة إسرائيلية في المنامة: المصير الفاشل سيكون عبرة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استنكرت وزارة الخارجية الإيرانية افتتاح السفارة الإسرائيلية في البحرين، مؤكدة أن “المصير الفاشل للعديد من خطط التسوية وتطبيع علاقات بعض دول المنطقة مع إسرائيل يمكن أن يكون عبرة للآخرين”.
وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعان، إن “أي تطبيع مع كيان الاحتلال يتناقض مع المسؤوليات الإنسانية والأخلاقية والدولية تجاه دعم حقوق الشعب الفلسطيني”.
وأضاف كنعاني أن “مصافحة بعض الدول الإسلامية للكيان الصهيوني المجرم لن تؤثر على إصرار الشعب الفلسطيني على تحرير أرضه، ولن تُنقذ هذا الكيان المهتز من خطر الانهيار الوشيك”.
وأكد أن “إجراءات التطبيع التي قامت بها بعض الدول الإسلامية لا علاقة لها برغبات شعوبها”، مشيرا إلى أن “النهاية الفاشلة للعديد من خطط تطبيع بعض دول المنطقة مع الكيان الصهيوني يمكن أن تكون عبرة للآخرين”.
وكان وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، قد افتتح، المقر الدائم للسفارة الإسرائيلية في البحرين، بحضور وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني.
يشار إلى أن إسرائيل وقعت مع كل من البحرين والإمارات العربية المتحدة، في سبتمبر 2020، اتفاق سلام برعاية الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: بابوا غينيا الجديدة تعتزم فتح سفارة بالقدس الأسبوع المقبل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة