الان – إعلام عبري: عدد من قادة حماس غادروا لبنان بعد اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز

الان – إعلام عبري: عدد من قادة حماس غادروا لبنان بعد اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام عبري: عدد من قادة حماس غادروا لبنان بعد اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام عبري: عدد من قادة حماس غادروا لبنان بعد اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن عددا من قادة حركة حماس، وجناحها العسكري، كتائب عز الدين القسام، غادروا لبنان، في أعقاب اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، وقيادات في كتائب القسام، في غارة شنتها إسرائيل في الثاني من يناير الجاري في ضاحية بيروت الجنوبية.

وذكرت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية “كان” أن قادة من حماس وكتائب عز الدين القسام، كانوا متمركزين بشكل دائم في بيروت، وغادروها بسبب مخاوف من اغتيالهم، لافتة إلى النشطاء الذين غادروا لبنان توجهوا إلى سوريا وتركيا.

اقرأ ايضا: ردًا على اغـ تيال العاروري.. حز ب الله يستهدف مقر قيادة الجيش الإسرائيلي شمالًا

اقرأ ايضا: “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري

وأوضحت أن القيادي في حماس رازي حامد، والذي أصبح أحد المتحدثين الرئيسيين للحركة، ويمكث في بيروت، كان متواجدا في القاهرة وقت اغتيال العاروري وظل فيها ولم يعد إلى لبنان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة