الان – عاجل.. استشهاد صالح العاروري في انفجار ضاحية بيروت الجنوبية . جريدة البوكس نيوز

الان – عاجل.. استشهاد صالح العاروري في انفجار ضاحية بيروت الجنوبية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عاجل.. استشهاد صالح العاروري في انفجار ضاحية بيروت الجنوبية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. استشهاد صالح العاروري في انفجار ضاحية بيروت الجنوبية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، صالح العاروري، وثلاثة من مرافقيه، في الانفجار الذي استهدف مكتب للحركة في منطقة المشرفية في ضاحية بيروت الجنوبية، التي تعد معقل حزب الله اللبناني.

وأكدت حركة “حماس”، استشهاد العاروري، واثنين من قادة كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في بيروت.

اقرأ ايضا: عاجل.. قتلى في انفجار استهدف مكتب “حماس” في الضاحية الجنوبيّة ببيروت

وذكرت وسائل إعلام عبرية وعربية أن العاروري استشهد مع ٣ من مرافقيه، وأصيب آخرون، في قصف صاروخي من مسيرة استهدفت المبنى الذي يقع فيه مكتب حماس.

وأطلقت طائرة إسرائيلية ٣ صواريخ نحو المبنى، الذي يقع في منطقة المشرفية جنوبي بيروت .

اقرأ ايضا: اغتيال العاروري في عيون إسرائيل: إشادات في الكنيست واستنفار على الحدود

ونشرت وسائل إعلام لبنانية مقطع فيديو يظهر دماراً في منطقة المشرفية في الضاحية، وأظهرت صور متداولة النيران وهي تتصاعد من انفجار الضاحية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة