محكمة إسرائيلية تتهم شقيقة العاروري بالتحريض وتمويل حماس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محكمة إسرائيلية تتهم شقيقة العاروري بالتحريض وتمويل حماس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محكمة إسرائيلية تتهم شقيقة العاروري بالتحريض وتمويل حماس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت صحف عبرية، أن محكمة عسكرية إسرائيلية اتهمت شقيقة نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري، الذي تم اغتياله في لبنان الشهر الماضي، بالتحريض وتمويل حماس.

واعتقلت القوات الإسرائيلية دلال العاروري (52 عاما)، الشهر الماضي مع شقيقتها فاطمة في مداهمات منفصلة في بلدة عارورة بالضفة الغربية، مسقط رأس العاروري.

اقرأ ايضا: مصادر: قطر أبلغت عباس بموافقة حماس على تشكيل حكومة تكنوقراط في غزة

وذكرت لائحة الاتهام أن دلال العاروري ساعدت في تحويل الأموال إلى شقيقها عدة مرات خلال العامين الماضيين، كما أدلت بعدة تصريحات “تحريضية” في 7 أكتوبر الماضي.

واغتالت إسرائيل صالح العاروري، بعد استهداف مقر لحركة حماس في ضاحية بيروت الجنوبية، في يناير الماضي.

اقرأ ايضا: كتائب القسام: حماس من صلب أرض فلسطين .. ونحن فكرة والفكرة لا تموت

ولعب العاروري دورا مهما في تعزيز علاقات حماس مع حزب الله اللبناني، بعدما ساعد في تأسيس الجناح العسكري لحماس، كتائب عز الدين القسام، في الضفة الغربية، واتهمته إسرائيل بتدبير هجمات أسقطت قتلى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة