يوروباليغ: ليفركوزن “غير المهزوم” يتغلب على روما ومرسيليا يتعادل مع أتالانتا | رياضة – البوكس نيوز

يوروباليغ: ليفركوزن “غير المهزوم” يتغلب على روما ومرسيليا يتعادل مع أتالانتا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول يوروباليغ: ليفركوزن “غير المهزوم” يتغلب على روما ومرسيليا يتعادل مع أتالانتا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوروباليغ: ليفركوزن “غير المهزوم” يتغلب على روما ومرسيليا يتعادل مع أتالانتا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

عاد باير ليفركوزن الألماني بفوز ثمين من العاصمة الايطالية على حساب روما 2-صفر الخميس ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم، فيما تعادل مرسيليا الفرنسي وضيفه أتالانتا الايطالي 1-1.

على الملعب الأولمبيكو، يدين ليفركوزن بفوزه إلى الثنائي الألماني الشاب فلوريان فيرتز (28) وروبرت أندريخ (73).

وتعد هذه المواجهة ثأرية بامتياز بالنسبة للفريق الألماني عقب وقوعه في مواجهة روما في الدور نصف النهائي للعام الثاني توالياً بعدما التقيا الموسم الماضي وكانت الغلبة للفريق الايطالي 1-صفر ذهابا في العاصمة روما والتعادل 1-1 إيابا في ليفركوزن.

وتابع ليفركوزن سجلّه المذهل هذا الموسم حيث لم يذق طعم الهزيمة في 47 مباراة في مختلف المسابقات وتوج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه وبات مرشحاً لتحقيق ثلاثية تاريخية، حيث يخوض ايضا نهائي كأس المانيا.

ويطمح ليفركوزن للظفر بلقبه الثاني في هذه المسابقة بعد موسم 1987-1988 (عندما كانت تحمل إسم كأس الاتحاد الأوروبي).

وافتتح فيرتز (20 عامًا) التسجيل لليفركوزن اثر خطأ ارتكبه الهولندي ريك كارسدورب أثناء تمريره الكرة للخلف، فوصلت إلى الإسباني أليخاندرو غريمالدو ومنه إلى فيرتز الذي تابعها بسهولة داخل المرمى (28).

 

وعزز ليفركوزن تقدمه بهدف ثان عن طريق أندريخ (73) بعد تسديدة صاروخية من خارج المنطقة اكتفى حارس الذئاب الصربي ميلر سفيلار بمشاهدتها تدخل مرماه.

 

التعادل حسم مواجهة فيلودروم

وفي المباراة الثانية، خيّم التعادل على مواجهة أتالانتا ومرسيليا 1-1.

ومنح جانلوكا سكاماكا التقدم لأتالانتا (11)، وتمكن الكونغولي تشانسيل مبيمبا من ادراك التعادل للمرسيليا بعد تسع دقائق.

ويعقد مرسيليا، وصيف بطل نسخة 2017-2018 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، آمالاً كبيرة على المسابقة القارية، وذلك بعدما فقد آماله في الدوري حيث يحتل المركز السابع بفارق 11 نقطة عن ليل صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى الدور التمهيدي الثالث من دوري الأبطال.

لكن مهمة النادي الجنوبي لن تكون سهلة في لقاء الاياب امام فريق إيطالي بطموحات كبيرة بعدما أطاح بليفربول الانجليزي الذي كان مرشحا بقوة للفوز باللقب من ربع النهائي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة