الان – ألمانيا تدعو أوروبا إلى فرض عقوبات على المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز

الان – ألمانيا تدعو أوروبا إلى فرض عقوبات على المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ألمانيا تدعو أوروبا إلى فرض عقوبات على المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا تدعو أوروبا إلى فرض عقوبات على المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعت ألمانيا الاتحاد الأوروبي، لأن يحذو حذو الولايات المتحدة الأمريكية، في فرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين المتطرفين، مشيرة بقرار واشنطن في هذا الصدد.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية سيباستيان فيشر، في مؤتمر صحفي: “على الاتحاد الأوروبي النظر بدوره في احتمال فرض عقوبات مماثلة لتلك التي قررتها أمريكا، ونعتقد أنه من المهم إحراز تقدم في هذا النقاش على المستوى الأوروبي أيضا”.

اقرأ ايضا: ولاية ألمانيا تُلزم راغبي الحصول على الجنسية بالاعتراف بإسرائيل

وأضاف أن برلين “تشارك بنشاط في مناقشات تجري بهذا الصدد، استباقا لاجتماع مجلس الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي يوم الإثنين القادم”.

وكان رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو، دعا الاتحاد الأوروبي إلى دراسة إمكان منع دخول بعض الإسرائيليين “المتطرفين” المسؤولين عن أعمال عنف ضد فلسطينيين إلى الأراضي الأوروبية.

وأعلنت الولايات المتحدة، أول من أمس أنها لن تمنح تأشيرات لمستوطنين إسرائيليين متطرفين، ضالعين في موجة العنف ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

في غضون ذلك، دانت وزارة الخارجية الألمانية “توسيع المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وعنف المستوطنين ضد المجتمعات الفلسطينية”.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية: “نواصل دعوة إسرائيل إلى حماية الفلسطينيين من أنشطة المستوطنين المتطرفين، ومحاسبة المسؤولين عنها”، موضحا أن تفاقم العنف في الضفة الغربية المحتلة “أمر غير مقبول”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تهدد بتحويل بيروت إلى غزة ثانية.. وواشنطن تدعو الجانبين للعيش بسلام

واستشهد 255 فلسطينيًا على الأقل في الضفة الغربية المحتلة برصاص الجيش الإسرائيلي أو مستوطنين، منذ ٧ أكتوبر الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة