الان – بعد القيود الأمريكية.. فرنسا تدرس معاقبة المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز

الان – بعد القيود الأمريكية.. فرنسا تدرس معاقبة المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد القيود الأمريكية.. فرنسا تدرس معاقبة المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد القيود الأمريكية.. فرنسا تدرس معاقبة المستوطنين المتطرفين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تدرس فرنسا فرضت عقوبات خاصة بها على المتورطين في أعمال العنف بالمستوطنات الإسرائيلية غير القانونية في الضفة الغربية.
وقالت وزيرة الخارجية الفرنسية كاترين كولونا، قبل اجتماع للاتحاد الأوروبي يوم الاثنين، إن باريس تدرس فرض عقوبات خاصة بها على الجهات المتورطة في أعمال عنف بالمستوطنات الإسرائيلية غير القانونية في الضفة الغربية.
واضافت وزيرة الخارجية، أن الوضع في الضفة الغربية يثير القلق، لا سيما بسبب حالات العنف الكثيرة للغاية التي يرتكبها المستوطنون المتطرفون.
جدير ذكره.. أن فرنسا في الأسابيع الأخيرة فتحت الباب أمام محادثات بين أعضاء الاتحاد الأوروبي بشأن عقوبات محتملة من الاتحاد ضد المستوطنين الإسرائيليين، الذين يستهدفون الفلسطينيين في الضفة الغربية، لكن الأمر لم يحظ بإجماع حتى الآن.
يأتي ذلك بعدما أعلنت الخارجية الأميركية، الثلاثاء الماضي، توقيع عقوبات على مستوطنين إسرائيليين.. وقال وزير الخارجية أنتوني بلينكن: “فرضنا قيودا على التأشيرات تستهدف متورطين بالعنف في الضفة الغربية”.

اقرأ ايضا: أصول زعيم حـ ماس يحيى السنوار تحت تصرف فرنسا لستة أشهر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة