اتحاد جدة يتعادل سلبيا مع نافباخور الأوزبكي في ثمن نهائي أبطال آسيا | رياضة – البوكس نيوز

اتحاد جدة يتعادل سلبيا مع نافباخور الأوزبكي في ثمن نهائي أبطال آسيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يتعادل سلبيا مع نافباخور الأوزبكي في ثمن نهائي أبطال آسيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يتعادل سلبيا مع نافباخور الأوزبكي في ثمن نهائي أبطال آسيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

تعادل اتحاد جدة بطل السعودية دون أهداف مع مضيفه نافباخور الأوزبكي في مباراة بلا فرص بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الخميس.

وبدا أن المباراة ستكون مثيرة بعدما سدد عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد من مدى قريب في القائم الأيسر في الدقيقة الخامسة، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الملعب.

وتراجع صاحب الأرض وسط سيطرة سلبية من فريق المدرب مارسيلو غاياردو الذي افتقر لخدمات كريم بنزيمة لعدم الجاهزية.

ومع بداية الشوط الثاني، أطلق حمد الله تسديدة من بعد منتصف الملعب ذهبت بعيدا عن المرمى.

وكان الظهور الهجومي الأول لصاحب الأرض قبل ربع ساعة من النهاية حين سدد رسلان بك جيانوف بقوة من حافة منطقة الجزاء لكن عبد الله المعيوف حارس الاتحاد تصدى لها.

وتقام مباراة العودة في جدة يوم الخميس المقبل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة