رياضة – حجازى علي رأس بعثة الاتحاد السعودى لمواجهة نافباخور الأوزبكي.. صور

رياضة – حجازى علي رأس بعثة الاتحاد السعودى لمواجهة نافباخور الأوزبكي.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حجازى علي رأس بعثة الاتحاد السعودى لمواجهة نافباخور الأوزبكي.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حجازى علي رأس بعثة الاتحاد السعودى لمواجهة نافباخور الأوزبكي.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي علي رأس بعثة فريقه اتحاد جدة السعودي المسافرة إلي أوزبكستان استعدادًا لمواجهة نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، فيما غاب  النجم  الفرنسي كريم بنزيما عن بعثة العميد السعودي. 


 


ونشر حساب اتحاد جدة عبر حسابه على منصة التواصل الإجتماعي “إكس”، صور من مغادرة بعثة الفريق المغادرة إلي أوزبكستان، والتي جاء على رأسها المدافع الدولي المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله. 


 


ويحل الاتحاد ضيفًا على نافباخور، مساء الخميس المقبل، بمنافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.


 


واستبعد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق نادي الاتحاد، النجم الفرنسي كريم بنزيما من قائمة الفريق التي غادرت إلى أوزبكستان، بداعي عدم الجاهزية الفنية والبدنية.


 


وكان جاياردو قد برر استبعاد بنزيما من مواجهة الطائي في الدوري السعودي الأربعاء الماضي لعدم جاهزية اللاعب بعد غيابه عن التدريبات.


 


ويسعي اتحاد جدة السعودي إلي تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل قبل موقعة الإياب علي ملعبه لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية. 


 

حجازي مدافع اتحاد جدة
حجازي مدافع اتحاد جدة

حمد الله
حمد الله

رومارينيو
رومارينيو

لاعب اتحاد جدة
لاعب اتحاد جدة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة