رياضة – حجازي أساسيا فى تشكيل الاتحاد أمام نافباخور بدورى أبطال آسيا

رياضة – حجازي أساسيا فى تشكيل الاتحاد أمام نافباخور بدورى أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حجازي أساسيا فى تشكيل الاتحاد أمام نافباخور بدورى أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حجازي أساسيا فى تشكيل الاتحاد أمام نافباخور بدورى أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المدرب مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة، تشكيل العميد السعودي استعدادًا لمواجهة مضيفه نافباخور الأوزبكي عصر اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024. 


 


وتواجد المصري الدولي أحمد حجازي بشكل أساسي  في تشكيل  الإتحاد السعودي أمام نافباخور الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. 


 


وجاء تشكيل اتحاد جدة السعودي كتالي: 


 

تشكيل إتحاد جدة
تشكيل إتحاد جدة


 


مباراة اليوم تحمل أهمية خاصة لفريق اتحاد جدة الذي يسعي لفوز مريح قبل مباراة العودة في السعودية، للابتعاد عن الضغوط ولعبة حسابات الأرقام في الأداور الاقصائية.


 


تأهل اتحاد جدة الي دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، بينما تأهل الفريق الاوزبكستاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي المتصدر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة