رياضة – العين يعود بتعادل ثمين من أوزبكستان مع ناساف كارشي فى دورى أبطال آسيا

رياضة – العين يعود بتعادل ثمين من أوزبكستان مع ناساف كارشي فى دورى أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العين يعود بتعادل ثمين من أوزبكستان مع ناساف كارشي فى دورى أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العين يعود بتعادل ثمين من أوزبكستان مع ناساف كارشي فى دورى أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عاد العين الإماراتي، بتعادل ثمين، من مضيفه فريق ناساف كارشي الأوزبكي، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “مركزي”، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. 


ونجح الفريق الإماراتي، فى الخروج بالمباراة بالتعادل السلبي، وذلك قبل لقاء العودة المقرر له يوم الأربعاء المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.


وتأهل فريق العين لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تصدره المجموعة الأولي، بينما وصل الفريق الأوزبكي بعد تصدره المجموعة الثانية.  


وتستكمل مباريات ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بلقاء سعودي خالص، بين النصر والفيحاء فى تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء. 


وتختتم مباريات الذهاب غدا الخميس، بلقائي سباهان الإيراني مع الهلال السعودي، بينما يحل الاتحاد السعودي ضيفا على فريق نافباخور الأوزبكي. 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة