تكنولوجيا – واتساب يتيح للمستخدمين تبويبا جديدا للدردشة مع الأصدقاء المقربين

تكنولوجيا  – واتساب يتيح للمستخدمين تبويبا جديدا للدردشة مع الأصدقاء المقربين

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يتيح للمستخدمين تبويبا جديدا للدردشة مع الأصدقاء المقربين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يتيح للمستخدمين تبويبا جديدا للدردشة مع الأصدقاء المقربين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رصدت WABetaInfo ميزة جديدة مفيدة لمستخدمي واتساب، وخاصة مستخدمي أندرويد، حيث يعمل المطورون على علامة التبويب “المفضلة” لجهات الاتصال، وسيسمح لك بإضافة وإزالة وإعادة ترتيب جهات الاتصال في القائمة للوصول إليها بشكل أسهل وأسرع.

واتساب


وهذا من شأنه أن يخفف من الحاجة إلى التمرير لأسفل عندما تحتاج إلى إرسال رسالة إلى شخص تدردش معه بانتظام. كما أنها مريحة جدًا لإجراء مكالمات الصوت والفيديو.


لكن هناك تحذير واحد كبير، على الرغم من أن الميزة لا تزال في مهدها، لذا فهي غير متاحة حتى لمختبري النسخة التجريبية، من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل علامة التبويب الجديدة إلى المستخدمين النهائيين، ولكن من خلال مظهرها، قد تصل إلى إصدار أندرويد من التطبيق أولاً.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة