تكنولوجيا – واتساب يطرح تحديثًا جديدًا لـ “status” اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – واتساب يطرح تحديثًا جديدًا لـ “status” اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يطرح تحديثًا جديدًا لـ “status” اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يطرح تحديثًا جديدًا لـ “status” اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعد قسم “status” أو “الحالة” في واتساب، والذي يستخدم عادةً لمشاركة التحديثات السريعة مع الأصدقاء وجهات الاتصال المقربة، وترددت مؤخرًا شائعات عن دمجه مع إنستجرام، والآن، يبدو أن هناك تحديثًا آخر في الأفق.


 

فوفقًا لـ WABetaInfo، وهو مصدر موثوق به لتحديثات واتساب، فإن تطبيق المراسلة المملوك لـMeta يستعد لتحسين الواجهة لعلامة تبويب التحديثات، وبفضل أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام Android 2.24.4.23، الموجود على متجر Google Play، تم الكشف عن أن واتساب يعمل على واجهة جديدة لعلبة تحديثات الحالة.

واتساب
 


 


وفي لقطة الشاشة المرفقة، يمكنك رؤية نظرة خاطفة على التحديث القادم الذي يتيح للمستخدمين تجربة واجهة مُعاد تصميمها لعلبة تحديثات الحالة، ويظل الدرج أعلى علامة تبويب التحديثات، مما يضمن سهولة الوصول إليه بمجرد قيام المستخدمين بفتح علامة التبويب هذه.


 


ما هو الجديد؟ حسنًا، تتيح الواجهة المُجددة للمستخدمين معاينة أول تحديث للحالة المشتركة من خلال الصورة المصغرة، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى فتح كل تحديث على حدة، حيث ان الواجهة الجديدة لعلبة تحديثات الحالة قيد التطوير حاليًا ويجب طرحها في التحديث المستقبلي للتطبيق.


 


ويمكن أن تكون الواجهة القادمة لعلبة تحديثات الحالة بمثابة تغيير مرحب به في تجربة المستخدم، وفي السابق، كان العديد من المستخدمين يشعرون بالإحباط بسبب التخطيط الأفقي الجديد لتحديثات الحالة، والذي استبدل معاينة الصور المصغرة الملائمة للتحديثات المشتركة بصورة الملف الشخصي، وجعل هذا التغيير التصفح أقل سهولة وكفاءة، حيث كان على المستخدمين فتح كل تحديث على حدة لعرض محتواه.


 


ومن ناحية أخرى، لا يزال تطبيق واتساب يقوم بتجربة ميزة تسمح باستخدام أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف، ويستكشف التطبيق أيضًا مميزات مشتركة بين الأنظمة الأساسية، مما يحتمل أن يمكّن المستخدمين من إرسال رسائل إلى تطبيقات أخرى مثل iMessage وTelegram وGoogle Message وSignal والمزيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة