تكنولوجيا – واتساب تختبر ميزة جديدة لإضافة جهات الاتصال إلى “المفضلة”

تكنولوجيا  – واتساب تختبر ميزة جديدة لإضافة جهات الاتصال إلى “المفضلة”

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب تختبر ميزة جديدة لإضافة جهات الاتصال إلى “المفضلة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب تختبر ميزة جديدة لإضافة جهات الاتصال إلى “المفضلة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف تقرير حديث عن أن منصة واتساب تختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة جهات الاتصال إلى قائمة “المفضلة”، وذلك لكي تظهر في الجزء العلوي من سجل المكالمات، حيث تهدف هذه الميزة إلى تسهيل الاتصال بجهات الاتصال المفضلة.


 

واتساب 2
واتساب 


 


وبحسب موقع wabetainfo المتخصص في تسريبات وتساب، فتوفر تلك الميزة طريقة مخصصة للوصول إلى جهات الاتصال استنادًا لتفضيلات المستخدم، حيث تستغل جزء من المساحة المتاحة في تبويب المكالمات، لعرض جهات الاتصال المفضلة، عوضًا عن عرض سجل الاتصالات فقط.


 

على جانب أخر قدم WhatsApp ميزة Chat Lock لمستخدمي Android وiOS في مايو 2023، ومع ذلك، لم يتم طرح الميزة لنسخة الويب الخاص به، أخيرًا، وبعد انتظار طويل، يشير تقرير جديد إلى أن منصة المراسلة الفورية تعمل أيضًا على جلب الميزة إلى WhatsApp Web. 


 


وفي وقت سابق، تم الإبلاغ عن أن مستخدمي الويب سيحصلون أيضًا على شريط جانبي مُعاد تصميمه، الآن، تظهر صورة مسربة لميزة Chat Lock رمزًا مخصصًا يتم وضعه على الشريط الجانبي الجديد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة