بعد 22 عاما من الغياب.. إيبسويتش تاون يعود إلى أضواء البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

بعد 22 عاما من الغياب.. إيبسويتش تاون يعود إلى أضواء البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بعد 22 عاما من الغياب.. إيبسويتش تاون يعود إلى أضواء البريميرليغ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد 22 عاما من الغياب.. إيبسويتش تاون يعود إلى أضواء البريميرليغ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاد إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 22 عاما بعد فوزه على هادرسفيلد بهدفين نظيفين اليوم السبت في المرحلة الـ46 الأخيرة، وبات ثاني الفرق الصاعدة من الـ”تشامبيونشيب” بعد ليستر سيتي.

وتقدم ويس بيرنز بهدف لإيبسويتش في الدقيقة 27، ثم أضاف أوماري هوتشينسون الهدف الثاني في الدقيقة 48.

الفوز رفع رصيد إيبسويتش إلى 96 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ليستر سيتي المتصدر، الذي ضمن في وقت سابق العودة للدوري الممتاز.

وتتصارع أندية ليدز يونايتد وساوثهامبتون ووست بروميتش ألبيون ونوريتش سيتي على بطاقة التأهل الثالثة للدوري الممتاز عبر الدور الفاصل الذي سيجمع بينها.

وتفوّق إيبسويتش على ليدز يونايتد في حجز البطاقة المؤهلة المباشرة الثانية، إذ كان الأخير بحاجةٍ إلى الفوز على ساوثهامبتون وخسارة إيبسويتش، لكنه سقط أمام منافسه 1-2 أيضا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة