تكنولوجيا – مايكروسوفت تتيح إلغاء تثبيت بعض تطبيقات Windows 11 الأساسية

تكنولوجيا  – مايكروسوفت تتيح إلغاء تثبيت بعض تطبيقات Windows 11 الأساسية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مايكروسوفت تتيح إلغاء تثبيت بعض تطبيقات Windows 11 الأساسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكروسوفت تتيح إلغاء تثبيت بعض تطبيقات Windows 11 الأساسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف تقرير حديث أن شركة مايكروسوفت ستتيح لمستخدمي Windows 11 إلغاء تثبيت المزيد من التطبيقات المدمجة قريبًا، حيث بدأت الشركة في اختبار إصدار جديد من Windows 11 باستخدام نسخة الاختبار Canary Channel التي تتضمن القدرة على إلغاء تثبيت تطبيق الكاميرا ، وتطبيق Cortana الذي تم إيقافه مؤخرًا ، وتطبيق Photos ، وتطبيق People ، وعميل Remote Desktop (MSTSC).


 


وتقوم مايكروسوفت بشحن عدد كبير من ” التطبيقات المدمجة ” المزعومة المثبتة مسبقًا مع Windows 11 ، وقد سمحت تدريجياً للمستخدمين بإلغاء تثبيت المزيد منها، وقد وصلنا إلى النقطة التي يمكن فيها إزالة معظمها بحرية ومعظم هذه التطبيقات المدمجة ليست ضخمة ، لذلك لن توفر مساحة كبيرة عن طريق إلغاء تثبيتها ، ولكن وجود خيار إلغاء تثبيتها بالكامل من شأنه أن يجعل ويندوز يعمل بسلاسة أكبر.


 


وكانت القدرة على إلغاء تثبيت تطبيق الكاميرا جزءًا من إصدارات اختبار Windows 11 منذ مارس، مع خيار إلغاء تثبيت Cortana الذي وصل إلى إصدارات الاختبار في وقت سابق من هذا الشهر ،  وسيحتاج مستخدمو Windows 11 الذين لا يستخدمون إصدارات Windows Insider إلى الانتظار قليلاً حتى يتمكنوا من إلغاء تثبيت Camera و Cortana و Photos و People و Remote Desktop ، على الرغم من ذلك. 


 


فيما تخطط مايكروسوفت حاليًا لإصدار تحديث Windows 11 الكبير القادم في سبتمبر ، والذي قد يتضمن المزيد من خيارات إلغاء التثبيت، ومن المتوقع أيضًا أن يتضمن تحديث شهر سبتمبر لنظام Windows 11 دعمًا أصليًا لملفات RAR و 7-Zip، وصفحة رئيسية جديدة للإعدادات، ووصول مبكر إلى Windows Copilot .


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة