تكنولوجيا – مايكروسوفت تتيح استخدام هواتف أندرويد كبديل لكاميرا الويب على ويندوز 11

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مايكروسوفت تتيح استخدام هواتف أندرويد كبديل لكاميرا الويب على ويندوز 11 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكروسوفت تتيح استخدام هواتف أندرويد كبديل لكاميرا الويب على ويندوز 11، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أتاحت مايكروسوفت القدرة على استخدام هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد ككاميرا ويب، حيث يمكن لمستخدمي ويندوز 11 المشاركين في برنامج Insider التجريبي، استخدام أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد 9.0 والإصدارات الأحدث ككاميرا ويب أثناء جلسات مؤتمرات الفيديو.


 


لكي تعمل الأمور، ستحتاج أيضًا إلى تثبيت تطبيق Link to Windows على جهازك المحمول مع تحديد مايكروسوفت للإصدار 1.24012 أو أعلى.


 


وستحتاج بعد ذلك إلى التأكد من أنك جزء من برنامج Windows Insider والتوجه إلى الإعدادات > بلوتوث والأجهزة > الأجهزة المحمولة وتحديد “إدارة الأجهزة” والسماح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالوصول إلى هاتف أندرويد الخاص بك، بمجرد إعداد هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد، سيظهر رسالة مطالبة تم الاتصال بها بنجاح.


 


تشارك مايكروسوفت أيضًا إمكانية التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية وإضافة تأثيرات والوصول إلى الصور الحديثة من ألبوم الكاميرا مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما شاركت مايكروسوفت أن ميزات Insider الجديدة يتم طرحها قريبا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة