تكنولوجيا – مايكروسوفت تغلق تطبيق Cortana على نظام التشغيل Windows 11

تكنولوجيا  – مايكروسوفت تغلق تطبيق Cortana على نظام التشغيل Windows 11

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مايكروسوفت تغلق تطبيق Cortana على نظام التشغيل Windows 11 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكروسوفت تغلق تطبيق Cortana على نظام التشغيل Windows 11، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغلقت Microsoft تطبيق Cortana الخاص بها لنظام التشغيل Windows 11، و يتم طرح تحديث جديد لـ Cortana والذي يعمل ببساطة على تعطيل المساعد الرقمي بعد ثلاث سنوات من قيام Microsoft أيضًا بإيقاف تطبيقات Cortana الخاصة بها لنظامي التشغيل iOS و Android .


 


إذا حاولت تشغيل Cortana على نظام التشغيل Windows 11 ، فستتم مطالبتك الآن بإشعار حول كيفية إهمال التطبيق ورابط لمقالة دعم حول التغيير ، وتخطط Microsoft الآن لإنهاء دعم Cortana في Teams mobile و Microsoft Teams Display و Microsoft Teams Rooms “في خريف عام 2023”. من المثير للدهشة أن Cortana داخل Outlook mobile “سيستمر في التوفر” ، وفقًا لمايكروسوفت.


 


وبدأت Cortana في الأصل حياتها كمساعد رقمي في Windows Phone ، قبل أن تضيف Microsoft المساعد إلى Windows 10 في عام 2015 ، و تم دمجها بعمق في شريط مهام Windows 10، مع دعم الأوامر الصوتية والتذكيرات والقدرة على فتح التطبيقات. 


 


وقامت Microsoft بعد ذلك بإسقاط Cortana من شريط مهام Windows 11 وتجربة التمهيد الأولى ، لكنها احتفظت بالتطبيق المستقل حتى هذا الأسبوع.


 


وفي النهاية ، كافحت Cortana للتنافس مع منافسين مثل Alexa أو Google Assistant، على الرغم من إعادة تصميم كبيرة لنظامي التشغيل iOS و Android ، وارتبط مصير Cortana إلى حد كبير بإخفاقات Microsoft مع Windows Phone، واعترف الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella في عام 2019 بأن Cortana قد تراجعت عن المنافسين .


 


تعمل Microsoft الآن على Windows Copilot ، وهو شريط جانبي جديد لنظام التشغيل Windows 11 يتم تشغيله بواسطة Bing Chat ويمكنه التحكم في إعدادات Windows والإجابة على الأسئلة وغير ذلك الكثير.


 


من المتوقع أن يتوفر Windows Copilot هذا الخريف كجزء من تحديث Windows 11 الذي سيشمل أيضًا دعم RAR و 7-Zip الأصلي .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة