رياضة – 3 غيابات تثير قلق صن داونز قبل قمة الأهلي فى الدورى الأفريقى

رياضة – 3 غيابات تثير قلق صن داونز قبل قمة الأهلي فى الدورى الأفريقى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 3 غيابات تثير قلق صن داونز قبل قمة الأهلي فى الدورى الأفريقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 3 غيابات تثير قلق صن داونز قبل قمة الأهلي فى الدورى الأفريقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعانى صن داونز الجنوب أفريقي العديد من الإصابات، قبل مواجهتى الأهلى، فى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، والمقرر لها يومي 29 أكتوبر والأول من شهر نوفمبر المقبل. 


موعد مباراة الاهلي وصن داونز


يحل الأهلى ضيفا على صن داونز الأحد المقبل فى ذهاب نصف النهائى، على أن تقام مباراة العودة يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر بالقاهرة.


صن داونز ضد الأهلي


وتأهل صن داونز لنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي على حساب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، بمجموع هدفين نظيفين، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 


وافتقد الفريق الجنوب أفريقي لخدمات الثلاثي لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا، خلال مواجهتى بترو أتلتيكو الأنجولي.


وتحدث موكوينا حول هذا الأمر، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، قائلا: “أصلي كل ليلة لكي يصنع الله معجزة، صلاتي له أن يُعيد لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا في أقرب وقت ممكن”. وأضاف: “هم يصنعون فارقا كبيرا، ولكن علينا أن نهنئ باقي اللاعبين الذين أظهروا أنه يمكننا الاعتماد عليهم”.


وعن مواجهة الأهلى قال: “مباراة الأهلي دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام. لقد حصلوا على لاعبين جيدين حقًا. لقد شاهدت قليلاً مباراتهم خارج أرضهم في تنزانيا حيث تعادلوا 2-2 أمام سيمبا. يجب أن تكون مباراة مثيرة للاهتمام تجمع بين فريقين جيدين للغاية”. واختتم: “سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالمباراة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة