رياضة – صن داونز يعلن دخول الجماهير بالمجان أمام الأهلى فى الدورى الأفريقى

رياضة – صن داونز يعلن دخول الجماهير بالمجان أمام الأهلى فى الدورى الأفريقى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صن داونز يعلن دخول الجماهير بالمجان أمام الأهلى فى الدورى الأفريقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صن داونز يعلن دخول الجماهير بالمجان أمام الأهلى فى الدورى الأفريقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى فتح أبواب ملعب مباراته أمام الأهلى بالمجان أمام جماهيره، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل، بذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.


صن داونز ضد الأهلى

صن داونز ضد الاهلي
صن داونز ضد الاهلي


وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة مساء اليوم، الخميس، في طريقها إلى جنوب إفريقيا.


وضمت قائمة الأهلي في رحلة أجنوب أفريقيا لخوض مباراة ، صن داونز ، كلاً من : محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف -محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – كريم الدبيس-أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل “كوكا” – كريم وليد – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – رضا سليم – محمد الضاوي “كريستو”- طاهر محمد طاهر -بيرسي تاو -محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.


وتشهد رحلة طيران البعثة الى جنوب إفريقيا الهبوط ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود، على ان تستأنف بعدها الرحلة إلى مطار جوهانسبرج.


الدورى الأفريقى


وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة.


وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة