رياضة – موكوينا: جماهيرنا كلمة السر فى تأهل صن داونز لنهائى الدورى الأفريقى

رياضة – موكوينا: جماهيرنا كلمة السر فى تأهل صن داونز لنهائى الدورى الأفريقى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موكوينا: جماهيرنا كلمة السر فى تأهل صن داونز لنهائى الدورى الأفريقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موكوينا: جماهيرنا كلمة السر فى تأهل صن داونز لنهائى الدورى الأفريقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث رولانى موكوينا المدير الفنى لنادى صن داونز الجنوب أفريقى عن تأهل فريقه بعد المباراة التى جمعته أمام الأهلى التى انتهت بالتعادل بدون أهداف على استاد القاهرة، فى إياب نصف نهائى الدورى الأفريقى لكرة القدم، وفشل فى الصعود إلى نهائى البطولة القارية، بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف.


وصعد صن داونز إلى نهائى الدورى الأفريقى لملاقاة الوداد المغربى الذى حجز بطاقة الصعود إلى النهائي في طرف نصف النهائي الآخر بعد الفوز على الترجى التونسى بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4.


قال رولاني موكوينا فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع ” أكس ” أن الفضل فى تأهل الفريق يأتى للجماهير التى حرصت على مساندة ومؤازرة اللاعبين خلال الآونة الأخيرة.


 


 


 


 


 


 


وتقام مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي فى معقل فريق صن داونز “لوفتوس فيرسفيلد”، يوم الأحد 5 نوفمبر الجاري، فى جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر، على ملعب “محمد الخامس”، معقل فريق الوداد المغربي. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة