رياضة – قرار مفاجئ من مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي فى الدوري الأفريقى

رياضة – قرار مفاجئ من مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي فى الدوري الأفريقى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قرار مفاجئ من مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي فى الدوري الأفريقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار مفاجئ من مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي فى الدوري الأفريقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اتخذ رولاني موكوينا مدرب صن داونز الجنوب أفريقي، قرارًا مفاجئًا قبل مواجهة الأهلي الثالثة عصر الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي على ملعب ” ملعب لوفتس سرسفيلد”.


ووفقًا لما نشره موقع “FARPost“الجنوب أفريقي، إن رولاني موكوينا قرر تصعيد 4 مواهب شابة للفريق الأول لصن داونز قبل موقعة الأهلي المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.


أضاف الموقع، إن مدرب صن داونز موكوينا، قرر تصعيد الرباعي ثابيلو ماسيكو (19 عامًا)، سيابونجا مابينا (16 عامًا)، نتاندو نكوسي (19 عامًا)، ثاندو بوثيليزي (20 عامًا).


ويري رولاني موكوينا، أن الرباعي ماسيكو ومابينا ونكوسي وبوثيليزي سيكونا أحد أهم النجوم المستقبلية في تاريخ فريق صن داونز.


لكن في الوقت نفسه، طالب مدرب صن داونز بعدم ممارسة أية ضغوطات على الرباعي الصاعد حديثًا لصفوف الفريق الأول.


وأعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقي عن موعد مواجهة الأهلى المحدد لها الأحد المقبل على ملعب لوفتس سرسفيلد في جنوب إفريقيا ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.


نشر نادى صن داونز على الصفحة الرسمية على موقع ” أكس ” أن المباراة سوف تقام فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي، الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة