رياضة – نيوكاسل يضرب توتنهام برباعية ويقفز للمركز السادس بالدوري الإنجليزي.. فيديو

رياضة – نيوكاسل يضرب توتنهام برباعية ويقفز للمركز السادس بالدوري الإنجليزي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يضرب توتنهام برباعية ويقفز للمركز السادس بالدوري الإنجليزي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يضرب توتنهام برباعية ويقفز للمركز السادس بالدوري الإنجليزي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزا مهما بنتيجة 3 – 0 أمام توتنهام الإنجليزي فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.


سجل هدفى نيوكاسل كل من أليكسندر إيزاك فى الدقيقة 30 وأنتوني جوردون فى الدقيقة 32 وأضاف أليكسندر إيزاك الهدف الثالث فى الدقيقة 51 وعزز فابيان شار الهدف الرابع فى الدقيقة 83.


قفز نيوكاسل يونايتد للمركز السادس برصيد 50 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 محتلا المركز الخامس.


نجح نيوكاسل يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحسين مركزه لاحتلال مركز يؤهله للمشاركة فى بطولة أوروبية الموسم المقبل، فى المقابل فشل توتنهام هوتسبير فى تحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة مع أستون فيلا الذي لديه مواجهة قوية ضد آرسنال.


وانتهت مباراة الدور الأول بفوز توتنهام هوتسبير على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “توتنهام”.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة