رياضة – نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال.. الجانرز يسقط 0-1 في الدوري الإنجليزي “فيديو”

رياضة – نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال.. الجانرز يسقط 0-1 في الدوري الإنجليزي “فيديو”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال.. الجانرز يسقط 0-1 في الدوري الإنجليزي “فيديو” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال.. الجانرز يسقط 0-1 في الدوري الإنجليزي “فيديو”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا صعبا على نظيره فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بهدف دون رد، مساء اليوم، السبت، على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24.


نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال


أحرز أنتوني جوردون هدف الفوز لفريق نيوكاسل فى الدقيقة 64 من المباراة.



 


وجاء تشكيل أرسنال ضد نيوكاسل كالتالى..


رايا، تومياسو، جابرييل، ساليبا، بن وايت، ديكلان رايس، جورجينيو، هافيرتز، مارتينيللي، نكيتياه، ساكا.


فيما ضم تشكيل نيوكاسل كل من:


نيك بوب، كيران تريبير، جمال لاسيلس، فابيان شار، دان بيرن، برونو جيماريش، شون لونجستاف، جولينتون، ميجيل ألميرون، كالوم ويلسون، جوردون.


نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال


وفشل أرسنال فى مصالحة جماهيره بعد الخسارة التى تلقاها أمام وست هام فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء الماضي فى المباراة التي انتهت 3-1.


ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وتلقى أول هزيمة الليلة، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 9.


بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 11.


وخسر نيوكاسل يونايتد آخر مباراة له أمام أرسنال على نفس الملعب سانت جيمس بارك بنتيجة 2-0 في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة