رياضة – سون يقود تشكيل توتنهام فى مواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

رياضة – سون يقود تشكيل توتنهام فى مواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سون يقود تشكيل توتنهام فى مواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سون يقود تشكيل توتنهام فى مواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن توتنهام التشكيل الرسمي الذى سيخوض بها مواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


ويخوض توتنهام المباراة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: فيكاريو. 


الدفاع: بورو، روميو، دافيز وأودوجي. 


الوسط: بيسوما، سار وكولوسيفسكي. 


الهجوم: جونسون، سون، وريتشارليسون. 

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام


 


ويسعى توتنهام لكسر سلسلة النتائج السلبية التي تلازمه الفترة الأخيرة، حيث فشل في تحقيق أى فوز فى آخر 5 مباريات، بعدما تعادل في لقاء وخسر 4 ، ويمتلك توتنهام في رصيده 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل  صاحب 26 نقطة.


كما سيقاتل فريق نيوكاسل يونايتد لحصد الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة الكبار على المنافسة على لقب البريميرليج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة