رياضة – توتنهام يكتسح نيوكاسل يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

رياضة – توتنهام يكتسح نيوكاسل يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يكتسح نيوكاسل يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يكتسح نيوكاسل يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اكتسح توتنهام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “توتنهام”، فى ختام مواجهات الجولة السادسة عشرة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


أنهى توتنهام الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من: ديستيني أودوجي وريتشارليسون فى الدقيقتين 26 و38 من زمن المباراة. 


وفى الشوط الثاني، أضاف ريتشارليسون والنجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون من ركلة جزاء، هدفين آخرين، لفريق السبيرز فى الدقيقتين 60 و85، وسجل جولينتون هدف نيوكاسل الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


ورفع توتنهام رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 26 نقطة فى المركز السابع، ويتصدر ليفربول برصيد 37 نقطة. 


 


وخاض توتنهام المباراة بالتشكيل التالي: 


 


حراسة المرمى: فيكاريو. 


الدفاع: بورو، روميو، دافيز وأودوجي. 


الوسط: بيسوما، سار وكولوسيفسكي. 


الهجوم: جونسون، سون، وريتشارليسون. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة