رياضة – نادي النصر السعودي يرحب بالنجم البرازيلي تيليس فى التدريبات.. صور

رياضة – نادي النصر السعودي يرحب بالنجم البرازيلي تيليس فى التدريبات.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نادي النصر السعودي يرحب بالنجم البرازيلي تيليس فى التدريبات.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادي النصر السعودي يرحب بالنجم البرازيلي تيليس فى التدريبات.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رحب لاعبو النصر السعودي بالوافد الجديد أليكس تيليس الذي انضم لتدريبات الفريق اليوم، عقب ساعات قليلة من إعلان التعاقد معه بشكل رسمي من مانشستر يونايتد.


نادي النصر السعودي

 


ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي عبر موقع “تويتر” صورا طريفة من استقبال لاعبى النصر للاعب الجديد من خلال المزاح معه فى الممر الشرفي وكتبت: “كما هى العـادة، نجـوم العالمي يرحبـون بزميلهم الجديد أليكس تيليس”.


نادي النصر السعودي

 


وأعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي اليوم، الأحد، التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالى.


ويمتد تعاقد تيليس مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2024، علمًا بأن القيمة التسويقية للاعب تُقدَر بـ7.5 ملايين يورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.


وانضم تيليس 30 عامًا إلى مانشستر يونايتد صيف 2020، قادمًا من بورتو البرتغالي، وقضى الدولي البرازيلي الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا إلى إشبيلية الإسباني.


وخاض تيليس مع المنتخب البرازيلى 6 مباريات، حيث كان ظهوره الأول بقميص منتخب السيليساو فى مارس عام 2019، خلال مباراة ودية ضد منتخب بنما.

تيليس
تيليس


 

لاعبو النصر يمازحون تيليس
لاعبو النصر يمازحون تيليس


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة