رياضة – النصر السعودي يعلن عن تفاصيل صفقة التعاقد مع ساديو ماني

رياضة – النصر السعودي يعلن عن تفاصيل صفقة التعاقد مع ساديو ماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر السعودي يعلن عن تفاصيل صفقة التعاقد مع ساديو ماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر السعودي يعلن عن تفاصيل صفقة التعاقد مع ساديو ماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادي النصر السعودي، مساء الثلاثاء، عن تفاصيل التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من بايرن ميونخ الألماني. 


أكد نادي النصر السعودي، أن نجمه الجديد السنغالى ساديو ماني، وقع عقدا مع النادي يمتد حتى عام 2027، وسوف يرتدى القميص رقم 10 مع الفريق. 


وأجتاز ساديو ماني الفحوصات الطبية لنادي النصر، بعد اتفاقه مع بايرن ميونخ الألماني، على ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 


وأكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي حسم صفقة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو.


وأصبح النجم السنغالي، رابع صفقات العالمي السعودي، بعد أن ضم كل من مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا وأليكس تيليس في الصيف الجاري.


وكان ساديو ماني قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، لكنه غادر بعد قضاء موسم وحيد.


 

ساديو ماني (1)

ساديو ماني 

ساديو ماني (2)

ساديو ماني 

ساديو ماني (3)

ساديو ماني 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة