رياضة – الصفقة الثانية.. النصر السعودى يضم سيكو فوفانا حتى 2026

رياضة – الصفقة الثانية.. النصر السعودى يضم سيكو فوفانا حتى 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصفقة الثانية.. النصر السعودى يضم سيكو فوفانا حتى 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصفقة الثانية.. النصر السعودى يضم سيكو فوفانا حتى 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، تعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، بعقد لمدة 3 سنوات، ليستمر حتى عام 2026، قادما من لانس الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 


وكشفت تقارير صحفية أن صفقة فوفانا، صاحب الـ 28، كلفت خزينة النصر السعودي مبلغ 30 مليون يورو. 


وقال بيان النصر:”وقع سيكو فوفانا عقدا مع النصر، حتى عام 2026، فى حضور الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي”. 


ويعد لاعب الوسط الإيفواري، ثاني صفقات النادى العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي. 


وفى سياق أخر، قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، أن نادي النصر وصل لمراحل متقدمة في التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل ضم أليكس تيليس الظهير الأيسر للشياطين الحمر.


أضاف، إن النصر توصل إتفاق شفهي مع مانشستر يونايتد، في انتظار توقيع العقود والكشف عن تفاصيل صفقة إنتقال أليكس تيليس إلي صفوف العالمي.


يستعد فريق النصر السعودي الذي يدربه البرتغالي الجديد لويس كاسترو، بقيادة كريستيانو رونالدو للموسم الجديد 2023-2024.

سيكو فوفانا (1)
سيكو فوفانا 

سيكو فوفانا (2)
سيكو فوفانا 

سيكو فوفانا (3)
سيكو فوفانا 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة