رياضة – مودريتش على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام الفراعنة

رياضة – مودريتش على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام الفراعنة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مودريتش على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام الفراعنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مودريتش على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام الفراعنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن، فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، مباراة هامة أمام كرواتيا باستاد مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة، فى نهائى بطولة كأس عاصمة مصر.


وتأهل منتخب كرواتيا لمباراة نهائى كأس عاصمة مصر بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح فى نصف النهائى عقب انتهاء الوقت الأصلى للقاء بالتعادل السلبى، ليضرب منتخب “الناريون” موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا بهدف دون مقابل أحرزه مصطفى محمد من ضربة جزاء.


وسيعتمد زلاتكو على الرباعى ماريو باساليتش، ماتيو كوفاسيتش، بورنا سوسا، ويوشكو جفارديول، وأيضا على الثنائى لوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش حسب سير اللقاء.


ويأتى تشكيل كرواتيا المتوقع أمام منتخب مصر كالتالى..


حراسة المرمى: نيديلكو ليبروفيتش.


خط الدفاع: بورونو سوسا، يوسكو جفارديول، مارين بونجراتشيتش، جوسيب ستانيشيتش


خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش.


خط الهجوم: ماركو باسليتش، برونو بيتكوفيتش، ماركو بيجاك.




وتحدث زلاتكو داليتش المدير الفنى لمنتخب كرواتيا عن بطولة كأس عاصمة مصر ، مشيرا إلى أنه حضر بكامل قوام المنتخب.


وقال داليتش في تصريحات صحفية: “أتينا بكامل قوام المنتخب لخوض البطولة الودية، ونشكر منتخب مصر، الظروف جيدة ربما الأجواء باردة بعض الوقت، ولدي 20 لاعبا وسنعطي الفرصة للجميع للمشاركة”.


أضاف أن منتخب مصر صاحب خبرات كبيرة وبالطبع ستكون مباراة قوية امام أصحاب الأرض والجمهور وسنلعب للفوز وحصد اللقب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة