رياضة – حسام حسن يقود منتخب مصر أمام كرواتيا للمرة الثانية بعد 25 عاماً.. فيديو

رياضة – حسام حسن يقود منتخب مصر أمام كرواتيا للمرة الثانية بعد 25 عاماً.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حسام حسن يقود منتخب مصر أمام كرواتيا للمرة الثانية بعد 25 عاماً.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسام حسن يقود منتخب مصر أمام كرواتيا للمرة الثانية بعد 25 عاماً.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقود حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، المواجهة المرتقبة أمام منتخب كرواتيا، في المباراة الودية التى تجمعهما باستاد العاصمة الإدارية الجديدة بعد غد الثلاثاء فى الساعة العاشرة مساء فى نهائي كأس عاصمة مصر.


ويستعد حسام حسن لقيادة منتخب مصر في مباراته الثانية منذ توليه المهمة، حيث قاد الفراعنة للفوز فى أول مباراة تولى فيها المسئولية الفنية بفوزه على نيوزيلندا بهدف دون مقابل سجله مصطفي محمد من ركلة جزاء في المباراة الأولى من البطولة الودية على لقب كأس عاصمة مصر .


بينما تأهلت كرواتيا إلى نهائي كأس العاصمة بفوزها على تونس بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافي بالتعادل السلبي.


تعتبر هذه المرة الثانية التي سيقود فيها حسام حسن الفراعنة ضد كرواتيا، حيث سبق والتقى العميد مع المنتخب الكرواتى مرة واحدة فقط عندما كان لاعباً فى بطولة ودية بكوريا الجنوبية عام 1999، وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي 2-2 وسجل حسام حسن هدفي الفراعنة في تلك المباراة.


وقبل صدام نهائي كأس عاصمة مصر، لم يتقابل مصر وكرواتيا تاريخيًا سوى مرة وحيدة، في بطولة كأس كوريا، الودية 13 يونيو عام 1999، وانتهت المباراة 2-2 ، ليضرب العميد صاحب الهدفين موعدًا جديدًا مع الكروات، لكن تلك المرة ستكون من خارج الخطوط.




وبدأ محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة عام 1999، المباراة بالتشكيل التالى:


حراسة المرمى: نادر السيد.


خط الدفاع: إبراهيم حسن – عبد الظاهر السقا – مدحت عبد الهادي – محمد يوسف.


خط الوسط: ياسر ريان – أحمد حسن – هادي خشبة.


خط الهجوم: حسام عبد المنعم – عبد الستار صبري – حسام حسن.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة