رياضة – التشكيل المتوقع لقمة كرواتيا ضد إسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية

رياضة – التشكيل المتوقع لقمة كرواتيا ضد إسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل المتوقع لقمة كرواتيا ضد إسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل المتوقع لقمة كرواتيا ضد إسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب إسبانيا، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب “فينورد” بهولندا، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2023.


وتأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 إثر فوزه الصعب على حساب هولندا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “فينورد” في دور نصف النهائي.


بينما صعد منتخب إسبانيا على حساب إيطاليا بعدما فاز بنتيجة 2-1 في واحدة من المواجهات النارية التي جمعت المنتخبين في البطولات القارية.


ونشر موقع “هو سكورد” العالمى، التشكيل المتوقع لنهائي دوري الأمم الأوروبية بين الماتادور ومنتخب كرواتيا، حيث جاء كالتالى:


تشكيل إسبانيا المتوقع


حراسة المرمى: أوناى سيمون.


خط الدفاع: لابورت، نورماند، جوردى ألبا، كارفخال.


خط الوسط: رودرى، مارتن زوبيميندي، جافى.


خط الهجوم: دانى ألمو، ماركو أسينسيو، ألفارو موراتا.


 


تشكيل كرواتيا المتوقع


حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.


خط الدفاع: يورانوفيتش، جوسيب سوتالو، مارتين إيرليك، بورنا سوسا.


خط الوسط: مودريتش، كوفاتشيتش، بروزوفيتش.


خط الهجوم: ايفان بيريسيتش، كراماريتش، ماريو باساليتش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة