رياضة – مواعيد مباريات ريال مدريد فى الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر

رياضة – مواعيد مباريات ريال مدريد فى الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات ريال مدريد فى الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات ريال مدريد فى الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، العديد من المباريات القوية فى مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى 2023-2024 خلال شهر سبتمبر المقبل.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط، بعدما تجاوز مضيفه سيلتا فيجو، بهدف دون رد، مساء الجمعة.


واقتنص ريال مدريد فوزا صعبا، من مضيفه فريق سيلتا فيجو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين،على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الحالي 2023 – 2024.

كما حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره فريق ألميريا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الحالي فى الدوري الإسباني.


ونجح ريال مدريد في مواصلة انتصاراته فى الليجا، بعدما افتتح الموسم الجديد، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة.


وجاء جدول مباريات ريال مدريد فى الليجا سبتمبر المقبل، كالتالى..


ريال مدريد × خيتافى – السبت 2 سبتمبر – الجولة الرابعة من الدوري الإسباني


ريال مدريد × ريال سوسيداد – السبت 16 سبتمبر – الجولة الخامسة من الدوري الإسباني


أتلتيكو مدريد × ريال مدريد – الأحد 24 سبتمبر – الجولة السادسة من الدوري الإسباني


ريال مدريد × لاس بالماس – الأربعاء 27 سبتمبر – الجولة السابعة من الدوري الإسباني

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة