رياضة – مباريات ريال مدريد المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني

رياضة – مباريات ريال مدريد المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مباريات ريال مدريد المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباريات ريال مدريد المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، 11 جولة حاسمة فى مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.


وخطف فريق ريال مدريد تعادلا مثيرا من نظيره فالنسيا بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب “ميستايا” ضمن منافسات الجولة الـ27 من الليجا.


ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.


وجاء جدول مباريات ريال مدريد فى الليجا كالتالى:


سيلتا فيجو – 10 مارس


أوساسونا – 16 مارس


أتليتك بيلباو – 31 مارس


ريال مايوركا – 14 أبريل


برشلونة – 21 أبريل


ريال سوسيداد – 28 أبريل


قادش – 5 مايو


غرناطة – 12 مايو


ديبورتيفو ألافيس – 15 مايو


فياريال – 19 مايو


ريال بيتيس – 26 مايو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة