رياضة – جدول مباريات ريال مدريد فى سبتمبر بالليجا.. إنفوجراف

رياضة – جدول مباريات ريال مدريد فى سبتمبر بالليجا.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جدول مباريات ريال مدريد فى سبتمبر بالليجا.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول مباريات ريال مدريد فى سبتمبر بالليجا.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق ريال مدريد الإسباني نظيره خيتافي مساء غد السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.


وينتظر الفريق الملكى بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى العديد من المباريات القوية فى مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى 2023-2024 خلال شهر سبتمبر الجارى.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بعدما تجاوز مضيفه سيلتا فيجو، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإسباني.


وجاء جدول مباريات ريال مدريد فى المواجهات المقبلة بالليجا، كالتالى..


ريال مدريد × خيتافى – السبت 2 سبتمبر – الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.


ريال مدريد × ريال سوسيداد – السبت 16 سبتمبر – الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.


أتلتيكو مدريد × ريال مدريد – الأحد 24 سبتمبر – الجولة السادسة من الدوري الإسباني.


ريال مدريد × لاس بالماس – الأربعاء 27 سبتمبر – الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات ريال مدريد

مواعيد مباريات ريال مدريد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة