رياضة – فينيسيوس أبرز الغائبين عن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافى

رياضة – فينيسيوس أبرز الغائبين عن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيسيوس أبرز الغائبين عن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيسيوس أبرز الغائبين عن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة خيتافي المقررة غدا السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.


وشهدت القائمة تواجد وجه جديد وهو الشاب جونزالو جارسيا الذي انضم إلى قائمة الفريق لتدعيم خط الهجوم خاصة بعد إصابة فينيسيوس جونيور الذي غاب عن القائمة.


وينتظر فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، العديد من المباريات القوية فى مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى 2023-2024 خلال شهر سبتمبر المقبل.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط، بعدما تجاوز مضيفه سيلتا فيجو، بهدف دون رد، مساء الجمعة.


وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة خيتافي كالتالي ..

 


في حراسة المرمى: أندريه لونين – كيبا أريزابالاجا – فران


خط الدفاع: داني كارفاخال –  ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريازولا – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجر


خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – نيكو باز


خط الهجوم: جونزالو جارسيا – رودريجو جوس – خوسيلو ماتو – براهيم دياز

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة