رياضة – منافس الأهلي.. منتخب تنزانيا يمنح لاعبي سيمبا راحة قبل موقعة دوري الأبطال

رياضة – منافس الأهلي.. منتخب تنزانيا يمنح لاعبي سيمبا راحة قبل موقعة دوري الأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منافس الأهلي.. منتخب تنزانيا يمنح لاعبي سيمبا راحة قبل موقعة دوري الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منافس الأهلي.. منتخب تنزانيا يمنح لاعبي سيمبا راحة قبل موقعة دوري الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


منح منتخب تنزانيا لاعبي سيمبا الدوليين راحة من معسكر المنتخب بسبب مباراة الأهلي المقرر إقامتها الجمعة المقبل فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “بنجامين ماكابا” في العاصمة التنزانية “دار السلام”. 


ووفقًا لما نشره موقع “”The Citizen”المحلية في تنزانيا، فإن الجهاز الفني لمنتخب تنزانيا قرر منح لاعبي سيمبا راحة من المعسكر الدولي، والعودة إلى فريقهم لمواصلة الاستعدادات قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. 


وأضافت أن الاتحاد التنزاني لكرة القدم اتخذ هذا القرار من أجل مساعدة سيمبا التنزاني ليكون لاعبوه رفقة الفريق والمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، قبل مباراة الأهلي.


ويتواجد 4 لاعبين من نادي سيمبا داخل صفوف منتخب تنزانيا الأول وهم آيشي مانولا وكينيدي جمعة ومحمد حسين وكيبو دينيس، وقرر منتخب تنزانيا أن يمنح لاعبي سيمبا راحة ليعودوا إلى فريقهم من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي المنتظرة.


وسينضم 3 لاعبون من المعلن عنهم إلى سيمبا مباشرة عدا حارس المرمى، عيشي مانولا، الذي تعرض للإصابة في مباراة تنزانيا وبلغاريا الودية، وتم استبداله في الشوط الأول من المباراة ومن غير المعروف إذا ما كان الحارس سيكون جاهزًا أمام الأهلي أم لا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة